منتدى المتالق للمصارعه الحره WWE

قم بدعوت جميع معارفك للمنتدى من خلال نسخ الرابط التاليhttp://wwe-150.forumotion.com
 
HomeCalendarFAQSearchMemberlistUsergroupsRegisterLog in

Share | 
 

 مسيرة الروك

Go down 
AuthorMessage
general manager
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 86
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2011-08-16
العمر : 23
الموقع : http://wwe-150.forumotion.com

PostSubject: مسيرة الروك   Thu Aug 25, 2011 4:52 pm

في عام 1997 لينضم داوين جانسون رسمياً الى عالم المصارعة وحتى جاء عام 1997 لينضم داوين جانسون رسمياً الى عالم المصارعة تحت اسم روكي مايفيا.

وعد مرور 3 أشهر استطاع روكي الفوز بحزام بطولة الانتركونتيننتال , ثم انطلق الى النجومية بتغير اسمه الى ذا روك ودخل في عداوة مع ستيف أوستن ولكن هذا العداء مع المصارع المشهور والمحبوب جداً لدى الجماهير اثر سلبياً على ذا روك حيث أنه نال كره الجماهير التي كانت أكثرها تعشق أوستن.

وبعد انتهاء عداوته مع أوستن بدأ ذا روك يقترب من قلوب الجماهير وأصبح محبوباً جداً رغم شخصيته العدائية في بعض الأوقات .وفي عام 1998 في مهرجان SURVIVOR SERIES استطاع ذا روك الحصول على حزام بطولة العالم WWF وكان عمره لا يتجاوز 26 عاما وبذلك أصبح ذا روك اصغر مصارع استطاع الحصول علي هذا الحزام في هذا الوقت.

واستمر في حصد الألقاب والبطولات فقد حصل7 مرات على بطولة WWE مرتين لبطولة القارات 5 مرات لبطولة العالم للفرق الزوجيه بطولة الرويال رمبل مره واحدة عام وبطولة العالم للوزن الثقيل مرتين وفي عام 2002 أعتبر ذا روك من ابطال المصارعه الحقيقيين الذين غيروا اتجاه المصارعه واخترعوا أساليب قتال جميلة وجديدة عن غيرها، اضافة الى أهم صفاته وهي لسانه اللاذع و قدرته على الرد على خصومه و افحامهم ليصبح رمزا للمصارعين الصغار الذين يريدون احتراف المصارعة الحرة.

أحلام ذا روك كمصارع كانت قد تحققت لذلك اراد ان يخوض تحدي جديد فأكمل مسيرتة في التمثيل حيث مثل الكثير من الأفلام نذكر منها عودة المومياء و الملك العقرب و الكوكب 51 , واعتقد كثيرون ان ذا روك لا يمكن ان يعود الى المصارعة خاصة وانه تكلم في العديد من المقابلات عن عدم رغبتة الة العودة الى الحلبات الا انه فاجئ الجميع بعد انقطاع دام سبع سنوات ليعود مجدداً كضيف شرف في بطولة راسيمينا 2011 .


Back to top Go down
View user profile http://wwe-150.forumotion.com
 
مسيرة الروك
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
منتدى المتالق للمصارعه الحره WWE :: رابطة عشاق the rock-
Jump to: